The Invincible: الموسيقى التصويرية الأصلية
انغمس بعمق في مغامرة الخيال العلمي في لعبة The Invincible القائمة على موضوعات رواية "ستانسواف لم" الشهيرة. تمزج الموسيقى التصويرية، من تأليف برونون لوباس، بين العمق الكوني ولغز الفضاء وأسلوب المستقبل كما كان متخيلاً في الماضي. إنها تدعوك لاستكشاف Regis III كما تتخيلها أنت. تتضمن الموسيقى التصويرية 13 مقطوعة موسيقية (بتنسيق: MP3 وWAV وFLAC) تقدمها ماتشيه زيمان، مع عروض جوليا أولمان (بيانو) وبافيل غافريلوفيتش (بوق).