The Jackbox Party Pack 12
انطلق فريقنا من الكوميديين وخبراء الحفلات من شيكاغو لابتكار أفكار جديدة تمامًا تضفي الإثارة على تجمعات العطلات، وحفلات العشاء، وليالي الألعاب، وأوقات المرح. تنقّل بين كتابة النكات، وتعديل الصور، والنزاعات العبثية، ومعارك الحقائق لتصنع ليلة تناسب مجموعتك تمامًا.
لقد صممنا هذه الحزمة خصوصًا لمساعدتك على التخلص من روتين يومك الممل وجعل ليلة الألعاب تجربة لا تُنسى. يكفي أن يمتلك شخص واحد اللعبة ليتمكن الجميع من اللعب! استخدم هاتفك أو جهازك المتصل بالإنترنت كوحدة تحكم لتسهيل الانضمام والبدء.
تصل لعبة The Jackbox Party Pack 12 في الوقت المناسب تمامًا لموسم العطلات، ويمكن الاستمتاع بها في أي ليلة تستحق لمسة مميزة. هل اليوم هو الاثنين؟ ابدأ أسبوعك بشكل رائع. هل هو اليوم الذي ذهبت فيه إلى طبيب الأسنان؟ أظهر ابتسامتك الجميلة. هل لديك الكثير من المهام التي يجب إنجازها غدًا؟ الغد يمكنه الانتظار!
We Forgot a Card (التصميم، كتابة النكات): لعبة تبتكر فيها بطاقات تهنئة مضحكة للمناسبات الغريبة مع خيار شرائها في الواقع. لقد تأخرت عن حدثك الكبير ووجدت نفسك في متجر بخيارات محدودة. حان وقت الإبداع!
MegaPals (السرعة، التخمين): لعبة تُحفّز العقول تحتفي بالأصدقاء القدامى والجدد معًا! اكتشف مدى ترابطك مع أصدقائك من خلال صياغة الكلمات ببراعة والمواجهات الحماسية. ما مدى معرفتك بطريقة تفكير زملائك اللاعبين؟
Debate and Switch (العرض، المواجهة المباشرة): لعبة تجمع بين المنازعات والنقاشات حيث تلتقي المواضيع الخفيفة بالنقاشات الحيوية. أقنع زملاءك اللاعبين بتأييد آرائك الطريفة التي تتمسك بها بقوة في هذه البطولة الحوارية الشبيهة باجتماعات البلدية!
Idol Factions (العمل الجماعي، تريفيا): معركة حقائق مليئة بالإثارة حيث يتسابق فريقان لتصنيف الإجابات في الفئات الصحيحة. سيتعين عليك التفكير بسرعة والصراخ بصوت عالٍ لتصنيف الإجابات التي تتوالى!
Hyperface (التنافس، تعديل الصور): لعبة تلتقط فيها صور سيلفي أو تستخدم صورًا جاهزة وتقوم بتعديلها بطرق مبتكرة للاستجابة لمطالبات غريبة مثل "وجهك عندما ترى دبًا للتو". قم بتلطيخ الصور، وسحبها، وضغطها، والرسم عليها لتبتكر روائع فنية فريدة من نوعها ومعدة للمشاركة!