بطاقة فريق 2 لـ KOF XV
منذ ظهورها في العام 1994، كانت سلسلة لعبة القتال KOF تملأ العالم بالإثارة بشخصياتها الجذابة ونظام لعبها الفريد. مضت ست سنوات على آخر لقب في السلسلة، والآن تتجاوز KOF XV جميع أجزاءها السابقة من حيث الرسوميات والنظام والتجربة عبر الانترنت!