THE KING OF FIGHTERS XV
منذ ظهورها في 1994، لطالما أمتعت سلسلة لعبة القتال KOF العالم بآفاق جديدة من الإثارة بشخصياتها الجذابة ونظام لعبها الفريد. مضت ست سنوات على آخر لعبة في السلسلة، والآن تتجاوز KOF XV جميع أجزاءها السابقة من حيث الرسومات والنظام والتجربة عبر الانترنت!
عادت الحياة لتدب في شخصيات وأبطال وأشرار كلاسيكيين شهيرين، مع متحدين جدد والمزيد! مواجهة الأحلام الأكثر ضراوة في تاريخ KOF على وشك أن تبدأ!بلغت قصة KOF ذروتها!
حيث تتضمن معرضًا يضم أفلامًا وعينات صوت، ومحطة DJ STATION جديدة مع أكثر من 300 أغنية شهيرة من سلسلة KOF والمزيد.