The Last Stand: Aftermath
آخر إبداعات شركة تطوير الألعاب المخضرمة Con Artist Games، مصممي سلسلة ألعاب The Last Stand، تأتي The Last Stand: Aftermath كلعبة المغامرات والإثارة المستقلة الجديدة والمميزة بنظام اللاعب الفردي من فئة ألعاب Rogue. اختر أحد الناجين للتعرف على أنقاض حضارة واسكتشافها، بالعثور على الوقود للتنقل بين مواقع جديدة وجمع الموارد لصنع الأسلحة والمزيد.
ستحتاج للبقاء على أهبة الاستعداد، فحشود الزومبي مازالت تجوب الشوارع، ولم تعد صاحب القوة الخارقة كسابق عهدك. وفي الحقيقة، أصبحت واحدًا من المصابين بالعدوى، وفي نهاية المطاف سوف تموت، فتخلص من الموتى الأحياء العدوانيين أو الفيروس الذي يتفشى في جسدك. لكن عندما يحدث ذلك، ستعود إلى اللعبة كأحد الناجيين الجدد، بامتيازات وترقيات اُكتُسبت بناءً على مستوى تقدمك من آخر مرحلة وصلت إليها؛ انطلق للمحاولة مجددًا.