The Legend of Heroes: Trails from Zero
يعود Lloyd Bannings إلى مسقط رأسه ليتبع خطى أخيه الراحل وينضم إلى قسم شرطة Crossbell. ومع ذلك، يجد نفسه مكلفًا بالعمل في قسم جديد خارق يسمى قسم الدعم الخاص (Special Support Section)، والذي يؤدي مهامًا غريبة ويساعد المحتاجين. لكن أخذ هو وزملاؤه الجدد يكتشفون شيئًا فشيئًا أن مدينتهم النابضة بالحياة تخفي خبايا إجرامية مظلمة... بالإضافة إلى بعض الأسرار الشنيعة.
عش أحداث مدينة Crossbell في هذا الفصل المثير من سلسلة The Legend of Heroes الشهيرة! تطورت مدينة Crossbell، موقع الصراع الإقليمي الحالي بين إمبراطورية Erebonian وجمهورية Calvard، إلى دولة مدينة مزدهرة وأحد المراكز الاقتصادية الرائدة في القارة.
بعد غيابه عن مسقط رأسه لمدة ثلاث سنوات، يعود Lloyd Bannings ليتبع خطى أخيه الراحل وينضم إلى قسم شرطة Crossbell. ومع ذلك، يجد نفسه عند عودته مكلفًا بالعمل في قسم الدعم الخاص (Special Support Section)، وهو قسم جديد يتعامل مع المهام الغريبة والطلبات البسيطة. ثم يقابل زملائه الجدد ومن بينهم Elie MacDowell، حفيدة عمدة المدينة، وRandy Orlando، جندي سابق متعدد العلاقات النسائية، وTio Plato، شاب عبقري في التكنولوجيا.
بالرغم من سخرية الإعلام من قسمهم وعدم اكتراث باقي أفراد قسم شرطة المدينة بهم، مازال Lloyd وأصدقائه مستمرين في القتال حتى يجعلوا مدينتهم مكانًا أفضل. وبينما يؤدون مهامهم، مع ذلك، شيئًا فشيئًا ستضعهم الأقدار في مواجهة الفساد الإجرامي الذي يجتاح مدينتهم. إنهم لا يعرفون سوى القليل من مدى عمق الجانب المظلم لمدينة Crossbell...
مرحبًا بكم في Crossbell: بداية تسلسل أحداث قصة مثيرة على وشك البدء في عالم Trails في هذه الدولة المدنية الساحرة! عش تجربة عالم لعبة غني وممتع يعج بالأسرار والمغامرات.
تكتيكات مُحسّنة: لقد تم تحسين القتال الإستراتيجي، مما أدي إلى أسلوب لعب غني وتكتيكي ومُرضٍ. سخّر المهارات القوية والعمل الجماعي للتغلب على خصومك!
مدينتك، قصتك: تتيح لك الميزات مثل: السرعة العالية (High-speed) ووضع التخطي (Skip) تلبية ما تحتاجه تجربة أسلوب اللعب الخاصة بك وفقًا لتفضيلاتك والاستمتاع بالمعارك بشكل أسرع للتركيز على القصة والفعاليات المحيطة.