Trails of Cold Steel IV - Attachment Set
يمكن الحصول على هذه العناصر من علامة التبويب المحتوى القابل للتنزيل (DLC) في صفحة العنصر (Item). بعد الحصول على العناصر، يمكنك تجهيزها من صفحة الأزياء (Costume) في قائمة المعسكر (Camp).