الموسيقى التصويرية الأصلية + الكتاب الفني للعبة The Life and Suffering of Sir Brante
سوف يساعدك الألبوم المكون من 40 صفحة الملئ بالرسوم التخطيطية والعمل الفني المقدم من فناني Sever Studio على غمر نفسك في تاريخ The Life and Suffering of Sir Brante وعاداتها وتقاليدها.
استمتع بموسيقى من تأليف فاسيلي كاشنيكوف "Mushroomer"، الشهير بعمله على مثل هذه الألعاب مثل Pathologic 2 وThe Void، بالإضافة إلى "فيودور تروبين" (The Void Brother)!