The Life and Suffering of Sir Brante
تدور أحداث القصة في عالم قاسٍ حيث يُسحق أي شكل من أشكال المعارضة بلا رحمة، وتحكي القصة حكاية رجل تجرأ على تحدي النظام القائم. انطلق في رحلة بطول الحياة وكن فردًا قادرًا على تحديد مصيره... لكن تذكر أن للحرية ثمن باهظ.
حياة كل مواطن إمبراطوري تحددها سلفًا أملاكه. شكّلت الآلهة المعروفة باسم الآلهة التوأم (Twin Gods) حقيقة للعالم على هذا النحو، وبها قسمت البشر إلى طبقات (Lots). النبلاء يقودون ويُخضعون الآخرين لحكمهم، في حين يوجّه رجال الدين الناس إلى الطريق الصحيح الواحد، أما الدهماء فقد كُتب عليهم الشقاء، حيث يكدحون من أجل مجد الإمبراطورية. يمكنك أن تقبل مصيرك دون أدنى شك، ولكن في مقدورك أيضًا تغيير النظام الكوني الذي يحكم الجميع.
تسجل اللعبة أفعال اللاعب، حيث أنها مقسًمة إلى فصول، كما تسجل المهارات التي اكتسبها، بالإضافة إلى الظروف المتداخلة الأخرى التي تشكل مخططًا فريدًا لكل مرة لعب. كل قرار له عواقبه وستتم محاسبتك طوال الرحلة بأكملها. إما لحماية عائلتك وأحبائك، أو لفرض قوانين الإمبراطور وتكوين ثروة، أو لمحاولة تغيير العالم كما يتراءى لك... حدد اختياراتك، ولكن احذر من حماقات الفخر والطموح.
قد تستغرق جولة اللعب الأولى الكاملة أكثر من 15 ساعة! تتوقف الخاتمة غير المتوقعة لقصة اللعبة على أفعالك فقط ولا شيء سواها: مصائر شخصيتك وأفراد عائلتها وأصدقائها وخصومها، بالإضافة إلى نتيجة الأحداث الضخمة التي ستُحدد مستقبل الإمبراطورية - يُمكنك أن تقرر كل شيء!