The Longest Road on Earth World - Tour Bundle
بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في السفر بطول مدة لعب The Longest Road on Earth، تحتوي باقة World Tour Bundle على اللعبة والموسيقى التصويرية الحصرية وكل شيء من Backstage Edition!