باقة Orc Hunter
تعقب الشر القابع في الجبل، واصنع كؤوسًا من عظام أعدائك باستخدام باقة The Orc Hunter. تتضمن درعًا كملحق جمالي وسلاحًا وشرابًا. انقش رمز صيد الجوائز السحري الجديد لجمع الجماجم والعظام والرؤوس من المهزومين، واصنع مجموعة جديدة من الزينات.
ستتوفر الوصفات لكل من السلاح والدروع والشراب والوجبات والمباني عند توفر الموارد المناسبة لها.