لعبة The Mageseeker: الطائر فضي الجناح المفقود
لم يعد مفقودًا! هذا الصديق ذو الريش يقيم في المخبأ. راقبه يتطور مع الثورة! الطائر فضي الجناح المفقود موجود يسار كهف سايلز.