The Oregon Trail – Cowboys and Critters
انطلق في رحلات جديدة وقم بالطهي لرعاة البقر الحقيقيين واكتشف أساطير المخلوقات المخيفة.
● إنه عام 1867، ومجال الماشية يزدهر؛ انطلق في رحلة لقيادة الماشية شمال تكساس، وشاهد عدد ماشية لونجهورن التي ستصل إلى كنساس!
● سيعتني بماشيتك ثلاثة رعاة بقر حقيقيين: ليزي جونسون "ملكة ماشية تكساس" وفيسنتي تشيشولم الذي نما في قبيلة كومانشي لكن مسقط رأسه المكسيك وجورج جلين سائق الطريق المخضرم.
● تنقل بين 10 مواقع جديدة تمامًا من سان أنتونيو ذات المعمار الإسباني إلى طريق أوكلاهوما المحاط بالأنهار وإلى مروج كانساس.
● قم بطهو العديد من الوجبات اللذيذة، من خبز الذرة إلى الحبوب، للحفاظ على صحة رعاة البقر.
● قم بالصيد والجمع وصيد السمك للحصول على مكونات جديدة تمامًا، مثل الذرة وأحشاء الذبيحة ورؤوس السمك، لابتكار أطباق شهية خاصة.
● تمت صناعة طريق جديد إلى كاليفورنيا، ليصل المهاجرين إلى هناك أسرع من قبل! لكن هل هو طريق المستقبل، أم سيقود إلى هلاك مجموعة تعيسة؟
● ساعد عائلة لينيب للوصول إلى جدول هورس كريك في الوقت المناسب ليقوم بلاك بيفر بدوره باعتباره مترجمًا خلال الإجراءات.
● انزع المواجهة المتواترة بين توماس فيتزباتريك وماتو أويوهي قبل أن يتقابلا في توقيع الاتفاقية النهائي.
● الطهاة، والذين يعرفون أيضًا باسم "الطباخين" يلعبون واحدًا من أهم الأدوار على الطريق، أو على الأقل في قلب المجموعة.
● كل طاهٍ مستعد لتقديم وجبته التالية بشكل خاص وهو مجهز بمجموعة التوابل باعتبارها بعنصر البداية.
● قم بزيارة نيران مخيم رواية القصص واستمع إلى حكايات المخلوقات المخيفة من التراث.