The Outbound Ghost
The Outbound Ghost هي لعبة مغامرات قائمة على تقمص الأدوار وتدور أحداثها حول مساعدة الأشباح على الانتقال إلى الحياة الآخرة. مدينة Outbound هي مدينة أشباح بالمعنى الحرفي للكلمة – وبذلك فهي موطنًا لأشباح مضطربة تعاني من مشكلات دنيوية لم تحل، تحكم عليها بالخلود لمطاردة ما كان إحم يطاردها في الماضي.
حارب الماضي واكتسب قدرات جديدة وحل الألغاز واكتشف الأسرار التي تكتنف مدينة Outbound لمساعدة سكانها غير الأحياء على إيجاد السلام وتحريرهم من قيود جحيم النسيان الشبحي.