The Outer Worlds: Murder on Eridanos
The Outer Worlds: Murder on Eridanos هي التوسعة الثانية لقصة لعبة تقمص الأدوار والخيال العلمي التي نالت استحسان النقاد والحائزة على الجوائز من Obsidian Entertainment وPrivate Division.
خض المغامرات في سماوات "إريدانوس" واكشف أكبر لغز جريمة قتل في مستعمرة "هالكيون"! أصبح الجميع محل اشتباه في هذا البحث الغريب عن الفاعل بعد موت المتحدثة الرسمية التي وظفتها "ريزو"، "هالكيون هيلين" الشهيرة، قبل طرح مشروب سبكتروم براون الجديد كليًا. سافر مع رفاقك عبر جزر "إريدانوس" الطافية واربط بين الدلائل باستخدام "مكبر التباين"، وهي أداة جديدة تبرز الدلائل غير المرئية. هناك تعقيد شديد في هذا اللغز، وحل القضية منوط بك (وبطاقمك إذا رغبت).
The Outer Worlds: Murder on Eridanos هي التوسعة الثانية والأخيرة للقصة التي يمكن شراؤها مفردة أو مجمعة بخصم في تذكرة توسعة The Outer Worlds.
يلزم وجود نسخة من The Outer Worlds على المنصة ذاتها لتتمكن من لعب التوسعة (التوسعات).