The Precinct
تُمثل الضابط كورديل جونيور. وبصفتك شرطيًا مبتدئًا تخرج حديثًا من الأكاديمية، فأنت في خط الدفاع الأمامي لمواطني أفيرنو. انغمس في عالم من مطاردات السيارات المثيرة والجرائم المولدة تلقائيًا مع جرعة صحية من سوداوية ثمانينيات القرن العشرين وأنت تحمي السكان وتحل لغز مقتل والدك أثناء أداء واجبك.
رسالة حب في أفلام الشرطي الكلاسيكية، تجمع The Precinct بين تفاصيل محاكاة الشرطة والإثارة دون التقيد بهدف. قم بدوريات في الشوارع واستجب للاستدعاءات لمحاربة المجرمين الصغار والأقوياء. اختر تكتيكاتك الخاصة في مطاردات وإطلاق نار مثيرة. اشعر بالصراعات وتغيرات القوة بين عصابات أفيرنو في مدينة حيوية مليئة بالجرائم المولدة إجرائيًا، من مخالفات وقوف السيارات إلى سرقة البنوك، ومن سباقات الشوارع إلى صفقات المخدرات.
تسارع عبر المدينة في مطاردات محتدمة للسيارات والمروحيات واقتفي هدفك عبر الأزقة الملتوية قبل تقديمه إلى العدالة. ليست هناك حاجة لأن تكون ذئبًا وحيدا: ففرقة نخبة أفرينو تدعمك، مع نظام دعم متعمق يسمح لك باستدعاء سيارات الفرقة وحواجز الطرق وشرائط المسامير والمزيد.
استكشف خفايا الجانب المظلم الإجرامي لمدينة أفيرنو المتغير باستمرار. تعامل مع اليافعين والباعة المتجولين وسائقي سيارات الأجرة الغاضبين من المشاريع إلى الحي المالي. طارد المجرمين عبر الأزقة المضاءة بالنيون والشوارع المبللة بالأمطار والحدائق الكبيرة المتحللة، وكل ذلك يخضع لتعاقب الليل / والنهار وطقس ديناميكي. هذا هو الساحل الشرقي ثمانينيات القرن العشرين في كل مجد السوداواية الجديدة.