The Riflemen
أحضر أصدقائك وانضموا إلى لعبة The Riflemen سريعة الوتيرة، وهي لعبة تحاكي الحرب العالمية الثانية تتضمن مواجهة بين خمسة لاعبين ضد خمسة لاعبين وتجمع بين التكتيكات والنهب وإطلاق النار والفوضى.
لعبة The Riflemen هي لعبة ممتعة سريعة الوتيرة ولعبة تصويب من منظور الشخص الأول قليلة المضلعات حيث تتميز بالمباريات القصيرة والمليئة بالأحداث! يبدأ جميع اللاعبين وبحوذتهم بنادق وسكاكين دون الحاجة إلى إعادة تحميلها. يمكن للاعبين تخصيص أسلحتهم وشخصياتهم ليظهروا بالمظهر المطلوب!
يتمتع الجميع بطوري لعب و4 أنواع للعبة يمكنك الجمع بينها بالطريقة التي تريدها! اختر من بين طرق اللعب المعروفة مثل Team Deathmatch أو Domination واضبط أسلوب اللعب عن طريق اختيار نوع اللعبة الذي تريده.
يمكنك تعطيل عمليات إنزال المؤن في Barebones للحصول على ضربة مطلقة بالبندقية أو جعل الأمر أكثر تنافسية باستخدام نوع Hardcore الذي يجعل كل ضرر بمنزلة عملية قتل فورية!
تصويب الأسلحة مثل ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول التكتيكية الأخرى. لا توجد أسلحة تلقائية لذا يتعين عليك التصويب على الهدف بدقة. يعد التصويب على الرأس مهم كذلك لأنه يعد من عمليات القتل الفورية!
في لعبة The Riflemen، يمكن للاعبين الحصول على أسلحة أفضل في المباراة من خلال عمليات إنزال المؤن. تشبه عمليات القتل لكنها أفضل، حيث لا تتم إعادة ضبطها عند الموت لكن يتم فتحها بعد انتهاء الوقت المحدد. إلا أنه يمكن تقليل الزمن بين عمليات إنزال المؤن عن طريق القتل!
ارتق بشخصيتك وصولاً إلى 100 مستوى! افتح مظاهر جديدة لأسلحتك وشخصيتك واشعر بالراحة. يمكن تخصيص الأسلحة ومن ثَم يمكنك الاختيار من بين مختلف المظاهر الخشبية والمعدنية ودمجهما بالطريقة التي تريدها!