في لعبة روجلايت الصعبة سريعة الوتيرة هذه، كل موت يمثل فرصة فريدة لإعادة رسم المصير، أنقذوا بلاد فارس، أو موتوا وأنتم تحاولون. أتقنوا القتال البهلواني السلس وتقافزوا في أثناء استكشاف مملكتكم لتستدركوا أخطاءكم!
انغمسوا في مغامرة مشوقة وملحمية يتناغم فيها كل فعل مع الإيقاع الآسر لموسيقى تصويرية قوية. أتقنوا القتال البهلواني السلس والمتجاوب، إلى جانب التقافز الصعب. شكّلوا أسلوب لعبكم مع كل موت – ومن خلال الاستكشاف والمواجهات، ربما تعثرون على طريقة لاستدراك أخطائكم وإنقاذ المملكة الفارسية التي يصورها Evil Empire.
شكّلوا أسطورة أمير نجا من الموت، وأهلك شعبه خطأ قاتل ارتكبه. ابذلوا قصارى جهدكم لاستدراك أخطائكم: كل فشل يمثل فرصة جديدة لاستكشاف سبل مختلفة، واكتشاف أسرار، ومقابلة شخصيات جديدة، واستخدام المعرفة المكتسبة من محاولات سابقة في تغيير مصير شعبكم وإثبات جدارتكم بلقب أمير بلاد فارس الحقيقي.
تمثل خفة الحركة أعظم سلاح لديكم عند اللعب بشخصية أمير بلاد فارس. تفادي الفخاخ، والجري على الجدران، والمجموعات البهلوانية المتسلسلة والضرب بدقة. تمثل كل حركة فرصة، وستؤتي المهارة والأسلوب ثمارهما في كل قتال.
اكتشفوا أكثر من 100 سلاح وميدالية فريدة وافتحوها وأتقنوا استخدامها. قوموا بتكييف شخصيتكم وترقيتها وتخصيصها مع كل جولة، لتكوين تشكيلات فتاكة تلائم أسلوب لعبكم.
لا تماثل جولة الأخرى أبدًا. انغمسوا مجددًا في هذه المغامرة دائمة التطور، حيث سيجعلكم السرد والتطور المستمر ومعدِّلات الصعوبة والأحداث العشوائية والمستويات التي تُنتج بإجراءات فريدة تتوقون إلى جولة فريدة واحدة إضافية.