The Signifier Deluxe Edition
يمزج إصدار The Signifier Deluxe Edition بين تجربة لعبة The Signifier المحيرة للعقل جنبًا إلى جنب مع موسيقتها التصويرية التي تملأ أرجاء البيئة المحيطة بها.
The Signifier هي مغامرة يكتنفها الغموض وتمزج بين أجواء الجريمة والخيال العلمي من منظور الشخص الأول وتجمع بين التحقيق وعلم النفس التجريبي والذكاء الاصطناعي، في حين أن الموسيقى التصويرية للعبة The Signifier هي بمثابة معزوفة من المقطوعات الموسيقية المتكلفة التي تعلق في ذهنك وقد صُممت وصيغت بشكل فريد من نوعه لتُبرز ألعاب استكشاف العقل والموت وعلم النفس التجريبي والذكاء الاصطناعي.