الموسيقى التصويرية الأصلية للعبة The Signifier
الموسيقى التصويرية الأصلية للعبة The Signifier هي بمثابة معزوفة من المقطوعات الموسيقية المتكلفة التي تعلق في ذهنك وقد صُممت وصيغت بشكل فريد من نوعه لتُبرز ألعاب استكشاف العقل والموت وعلم النفس التجريبي والذكاء الاصطناعي.
تشتمل على قائمة تضم أكثر من عشرين مقطوعة موسيقية فضلاً عن خمس آلات موسيقية إضافية ابتكر Playmestudio من خلالها موسيقى تصويرية غارقة في الأوتار المختلطة المحيطة، والنغمات المرعبة التي تقشعر لها الأبدان، وضحكات الموتى الأحياء من الأطفال الأشباح. مع تشغيل الموسيقى التصويرية التي تجمع بين أجواء الجريمة والخيال العلمي، فإن هذا يزيد من التوتر ويُضفي إحساسًا بالإلحاح والشؤم في سعيكم للإجابة على أسئلة من وراء ذلك.
"23 (Extra) Radio 3" هي رؤية "رودريغو مونداكا" الخاصة لمقطوعة "Invention n8 in F major BWV 779" من "باخ".