ثمة تجارب جديدة يمكنك استكشافها أو إنشائها! استكشف الإمكانيات التي تتمتع بها الأماكن والملاذات المُخصصة. قد تدوم الملاذات ليوم أو يزيد وتجمع بين الراحة والتحدي. حدد جدولاً للأنشطة وطبق القواعد على ملاذك. على سبيل المثال ستجعل قواعد الإقصاء، مثل اكتساب المهارات أو تكوين العلاقات، يتنافسون على الصمود لأطول فترة ممكنة. سينطوي ذلك على متعة أكبر لشخصيات Sims مع الميزة التنافسية الجديدة.
يمكن لشخصيات Sims عندما يكونون أطفالاً تطوير سمات جديدة عند عيش لحظات تكوينية وتكوين مشاعر طفولة تنمو مع الوقت تجاه شخصيات Sims الذين يكبرون على معرفتهم. خصّص ملاعب نموذجية مزودة بزلاجات وأنشطة متنوعة لمتعة طفولة لا تُضاهى. يمكن للأطفال منافسة بعضهم البعض عند ممارسة ألعاب مثل الغمّيضة أو حجر ورقة مقص، وتكوين أصدقاء خياليين أيضاً!
يبدأ حب اللعب أثناء مرحلة الطفولة ويدوم مدى الحياة. ستكتسب شخصيات Sims مهارات جديدة للتفاعل معها: الأعمال الورقية ودراسة الحشرات والغطس ورماية القوس. هذه الأنشطة مناسبة للأطفال والكبار، وينطبق الأمر ذاته على لوح الغوص والزلاجة المائية وقوارب الكَيّاك. انطلق واستكشف المياه! ستستمتع شخصيات Sims الكبار المفعمين بالنشاط بممارسة الرياضة على الدراجات الثابتة ورفع الأوزان الحرة وارتشاف عصير منعش من الخلاط الجديد.
استكشف 3 أحياء، Wanderwood Wilds و Crystal Valley و Jellyfish Junction، في عالم Gibbi Point الحافل بالمغامرة. ثمة مناظر متعة للعين، منها اليُنبوع الحارّ الفوار والخليج المضيء حيوياً والبحيرة المتوهجة بقناديل البحر. لكل حي الملاذ الخاص به، معسكر Gibbi Gibbi و Revive & Thrive و Love Highland، التي يمكن لشخصيات Sims استكشافها مباشرة.