عندما ينقضي فصل الصيف ولم يعد من الممكن ارتداء ملابس البحر ولم يحل الشتاء بعد لارتداء أحذية التزلج، فستوفر لك هذه المجموعة سترات مريحة وقبعة متناسقة معها ومجموعة أوشحة والمزيد من مظاهر الطقس البارد. انتعش وأنت ترتدي هذه الأقمشة الفاخرة والدرجات اللونية الخريفية الراقية.
ستُبقي أنماط الموضة المتطورة ومتعددة التصميمات شخصيات Sims مستمتعين بالراحة والتجمع بفضل قطع جذابة، مثل قبعة كبيرة، وحقيبة نقود يمكن ارتداؤها، وأحذية برقبة أنيقة.