اسمح لشخصيات Sims الخاصة بك أن تستمتع بالمياه الباردة وتمرح على زحلوقتين من زحاليق المياه الجديدة في الحدائق. نفّذ العديد من الخدع لجمهورك مثل الانزلاق عبر فكي سمكة القرش. ثم أضف القليل من الصابون - لأن كل شيء يكون أفضل في وجود الفقاعات!
أضف لمستك الشخصية باستخدام مصابيح الزينة ومجموعة من النباتات المزروعة في أوانٍ. امنح شخصيات Sims الخاصة بك وضيوفهم مكانًا رائعًا لقضاء الوقت باستخدام أثاث الفناء متعدد الألوان. ولا تنس استعمال مجموعة من أجراس الرياح المهدّئة للأعصاب أو أدوات إطعام الطيور لإتمام تصميم المكان الشخصي لشخصيات Sims لديك.
لقد حان الوقت بالطبع لارتداء بعض الملابس المريحة والممتعة. بإمكان شخصيات Sims الخاصة بك الظهور بقصات شعر تلائم الأزياء الجديدة المريحة التي ستبدو رائعة أثناء شرب الشاي المثلّج!