اعزف على Goofy Goober Guitar، وقم بإضفاء لمسة من المرح الغريب إلى مساحتك مع Conch Street Aquarium، واستضف مواعيد اللعب في The Flying Dutchman's Jungle Gym. تتوفر هذه الباقة وجميع العناصر الحصرية الثلاثة لفترة محدودة فقط.
يُعدّ الأناناس في الأساس نوعاً من التوت، ويمكن لمنزلك أن يكون كذلك أيضاً! استخدم ألواح الواجهات ونمط السقف والأوراق الشوكية لإنشاء منزل يناسب شخصيات Sim الأكثر غرابة لديك. يمكنك كذلك استخدام بلاط أرضية يشبه الرمال لتكون أجواء منزلك شبيهة بأجواء "قاع البحر".
زيّن الجدران بملصقات لشخصياتك المفضلة، بما في ذلك سبونج بوب وباتريك! توجد ألعاب، مثل نسخة مطابقة من The Krusty Krab، بالإضافة إلى أثاث منزل الأناناس، الذي يشمل خزانة الملابس ورف الكتب! سترسم هذه مجموعة البسمة على وجه الحبار الحزين.