تشتمل هذه المجموعة على عناصر بناء مصممة لإنشاء بيت زجاجي مثالي للنباتات. اصنع ملاذاً مثالياً من النوافذ لشخصيات Sims الخاصة بك ليستمتعوا بمهاراتهم الزراعية الفطرية وليعيشوا أحلامهم في البستنة.
حتى الحدائق الأكثر تنظيماً بحاجة إلى الأدوات. ستجعل الأصص والشتلات والقفازات وزجاجات الرش من البيت الزجاجي الخاص بك يبدو وكأنه مساحة سيحب شخصيات Sims قضاء الوقت فيها.
حان الوقت للتنعم بالاسترخاء على إحدى كراسي التمدد المصنوعة من الخيزران، حيث تشاهد أشعة الشمس تتخلل المظلة المغطاة بعرائش الكرمة وتلمع في شلالك الخاص. أنشئ الملاذ السري المثالي لشخصية Sim خاصتك لقضاء بعض الوقت الرائع بمفردك أو رفقة شخص مميز.
قم بإعداد أثاثك المريح بين الديكور الريفيّ والمعالم الأرضية مثل الأرصفة الحجرية. تُعدّ هذه المساحة مناسبة لجميع الأوقات، حيث تجمع بين الجديد والمرتب والطبيعي لإنشاء ملاذ يمتاز بالهدوء والاسترخاء.