تصبح الأرفف والطاولات وحتى الإنارة عناصر ديكور نابضة بالحياة مع إضافة الخضرة الساحرة. اشعر بالسعادة في أجواء خضراء هادئة من الزرع في كل مكان مع تفاصيل ورقية غير متوقعة وجمال طبيعي.
يحول أصيص الزرع والنبات المعلق أي مساحة إلى جزء صغير من الجنة. حتى أن عالماً نابضاً بالحياة يأخذ مكان الأساطير والفنون على الجدران. مع هذا العدد الكبير من الألوان الخضراء، ستبدو وكأنك تعيش في صوبة زراعية فعلية.