خذ شخصيات Sims الخاصة بك للعب البولينغ
أنشئ مساحتك الخاصة المكتملة بإضاءة النيون والديكور الذي يحمل سمة البولينغ ومكان للمشروبات لتستمتع شخصيات Sims الخاصة بك بالمرطبات بين الاستراحات القصيرة. وخصص مظهرها بأثاث معاصر بطابع كلاسيكي يبدو رائعاً في الممشى أو في المنزل.
تحد شخصيات Sims الخاصة بك لمباراة بولينغ مع غرض مسار البولينغ الجديد كلياً. ابدأ باستخدام المصدات وطور مهاراتك لتفتح القفل عن رميات معقدة مذهلة. أطفئ الأنوار وارفع صوت الموسيقى للاستمتاع بتجربة بولينغ خيالية تحت ضوء القمر.
ألبس شخصيات Sims الخاصة بك قمصان وأحذية البولينغ الكلاسيكية أو امنحها مظهراً جديداً مذهلاً مع الملابس وتصفيفات الشعر المستلهمة من موسيقى الروكابيلي.