حان الوقت كي تتأنق شخصيات Sim خاصتك بأزياء تبرز إنجازاتهم المهنية! تضمن الإكسسوارات الأنيقة والأحذية المميزة أنهم سيخطفون الأنظار بلا شك، ما يرتقي بأسلوب الارتداء الخاصة بهم إلى المستوى التالي!