قم بإنشاء رسوم قابلة للارتداء باستخدام مهارة الوشوم الجديدة، واربح حتى قطع السيملون مقابل ذلك. أو قم بتصنيع القطع الفنية باستخدام مهارة الفخار الجديدة وفرض تكلفة على الدروس وأنت تتحسن. يمكن لشخصيات Sims البارعة أن تحول أحلامها الأكثر جموحاً إلى أعمال مربحة، لذا استخدم خيالك لإنشاء شيء مميز. قم بإدارة أعمالك التجارية خارج منزلك أو قم بشراء مكان عمل صغير، وعين موظفين، وقرر كيفية فرض التكلفة، وافرض القواعد!
احلم بجرأة وأنشئ مشروعًا تجاريًا صغيرًا يترك شخصية Sims الخاصة بك تشعر بالرضا. اصنع الفخار أو المصنوعات اليدوية الأخرى وقم ببيعها، أو قدم خدمة مثل الوشوم أو الدروس، أو ابتكر شيئًا فريدًا. خصص مساحة في منزلك للقيام بما تحب وكسب العيش منه، أو اشترِ قطعة أرض جديدة لمكان الأعمال التجارية الصغيرة. باستخدام كشك التذاكر الجديد، يمكنك إدارة العمل الذي تريده، وفرض رسوم على العملاء مقابل الدخول أو الوقت المستغرق. قم بإدارة عمل عائلي ووظف أفراد عائلة شخصية Sims الخاصة بك، أو ابحث عن المرشح المثالي وقدم له وظيفة.
في وجود مهارة الوشوم الجديدة، يمكنك أن تمنح شخصيات Sims وشمًا مصنوعًا مسبقاً أو مخصصاً أو شخصياً. بينما ترفع مستوى مهارتك، ستحرر المزيد من الطوابع والملصقات وتزيد من احتمالات الحصول على نتائج ممتازة. يتعلق فن الجسم بحرية التعبير والاحتفال بأنه يمكنك الآن إنشاء تصميماتك الخاصة بحرية في نمط الطلاء بالوشوم. يمكن حتى أن توضع الوشوم في طبقات. شارك تصاميم الوشوم المخصصة الخاصة بك مع لاعبي Sims الآخرين باستخدام المعرض، أو استعرض الوشوم لاستخدامها في لعبتك.
بينما تشحذ مهاراتك في صناعة الفخار باستخدام عجلة الفخار، ستتوفر لك المزيد من التصميمات - مثل مجموعات الشاي العملية، وأحواض النباتات، والمباخر، والمزيد. أكمل قطعك في فرن الفخار؛ هناك الكثير من الخيارات للتزجيج. في مستويات أعلى من مهارة الفخار، يمكن لشخصيات Sims استخدام فن كينتسوغي الياباني لإنشاء قطع جميلة من السيراميك المكسور.
يمكن لشخصيات Sims في Nordhaven حضور اللقاءات للتعارف والاختلاط مع الأشخاص الشغوفين بنفس الهوايات، بل إنهم قد يجدون شخصًا لتوجيههم في مهارتهم المفضلة. يمكن أن تصبح شخصيات Sims مرشدين في مستويات مهارة عالية، أو يمكنهم بناء إرثهم من خلال استضافة الدروس والمحاضرات. الاستماع إلى المحاضرات هو إحدى الطرق التي قد تربح بها شخصية Sims مزايا إتقان. تكون الهوايات أفضل عندما تتم مشاركتها، لذا استكشف أحياء Gammelvik وIverstad الجديدة لمقابلة شخصيات Sims التي تماثلك في طريقة التفكير!
يمكنك إدارة أعمالك عن طريق الالتزام بالقواعد أو تجاوز الحدود وستكتسب مزايا الأعمال عند سلك الطرق الحالمة والمتآمرة والمحايدة بينما تبني سمعة أعمالك. ليس عليك أن تختار طريقاً واحداً فقط! قد يفضل شخصيات Sim الذين يتمتعون بسمة المثالية الجديدة اتباع النهج الحالم في إدارة الأعمال في حين قد تستمتع شخصيات Sim المَشبوهة بكونهم متآمرين. قد تؤثر هذه الاختيارات على حياة شخصيات Sim خارج أعمالهم.