ما يبدأ كطبقة من الغبار، يبدأ في التكدس ليصبح أكوامًا منها، وبعدها تشق طريقها لتأسيس حياتها الخاصة! ومع مرور الوقت، تنتقل البيوت من بيوت نظيفة إلى بيوت متربة، ثم متسخة إذا لم تنظفها شخصيات Sims.
استكشف تطلعين جديدين! لن تسمح شخصيات Sims المهتمة بالنظافة بوجود ذرة غبار واحدة، بينما تستمتع شخصيات Sims المتسخة والرائعة بالسماح للجراثيم بالازدهار.
اعثر على المكانس الكهربائية كبيرة الحجم والمحمولة في نمط البناء في كفاحك ضد الغبار المتعدي. سهل من الأعمال المنزلية لشخصيات Sims الخاصة بك واجعلها أمتع. حتى الأطفال بإمكانهم أن يساعدوا.