ارفع مستوى خزانة الملابس اليومية لشخصيات Sims الخاصة بك مع الثقافة الكرنفالية الحية، كما تمثلها Pabllo Vittar. هذه المظاهر والأساليب والألوان المليئة بالإثارة والشراسة واللمعان تجسد إحساس Pabllo بالحرية والمرح.
استمتع بروح الكرنفال وجمالياته مع الملابس والمكياج والإكسسوارات المفعمة بالحيوية لجميع شخصيات Sims. تشجع انسيابية المجموعة شخصيات Sims على مزج هذه القطع المثيرة في أي طلة للحصول على بهجة كبيرة.