احصل على الأفكار الجديدة من عظمة القلاع وابنِ باستخدام الأقواس القوطية والنوافذ المزخرفة القابلة للتجميع والسلالم الكبيرة والأعمال الحجرية الرائعة والبوابة الحديدية الكبيرة. الأمر برمته يدور حول الهيبة.
تُعد الحواجز والزجاج الملون وشقوق السهم وحتى المزراب الزخرفي من بين التفاصيل الكلاسيكية التي ستجعل من قصرك الريفي مكاناً رائعاً.