تتيح لك أداة Create A Pet (إنشاء حيون أليف) الجديدة والمميزة تخصيص القطط والكلاب، كل منها بمظهرها الفريد وسلوكها المميز وللمرة الأولى، أزياء تعبر عن شخصياتها! سيغيرون هؤلاء الأصدقاء الرائعون والذي يبقون مدى الحياة من حياة شخصيات Sims الخاصة بك بطرق جديدة وخاصة. عالج أمراض الحيوانات كطبيب بيطري وقم بإدارة عيادتك الخاصة في عالم ساحلي جميل حيث يوجد الكثير يمكن اكتشافه من قبل شخصيات Sims والحيوانات الأليفة الخاصة بك.
استخدم أداة إنشاء حيوان أليف القوية لتخصيص قطط وكلاب وجراء وهرر مثالية لشخصيات Sims الخاصة بك. اختر من مجموعة متنوعة من السلالات وامنحها شخصيات مميزة وتلاعب بخصائصها بشكل مباشر. قم بتخصيص صوفها بسهولة مع أنماط فريدة لإنشاء الحيوانات الأليفة التي لديك في الحقيقة أو الحيوانات الأليفة التي تراود أحلامك، أو شيء أكثر خيالاً. وللمرة الأولى، أضف لمسة من الكمال على مظاهرها مع أزياء وملحقات تعبر عن شخصياتها.
خض الرفقة والمتعة التي يجلبها الأصدقاء المغطيين بالفرو إلى حياة شخصيات Sims الخاصة بك. تتمتع القطط والكلاب بعقول ليس لها مثيل وتشكل علاقات خاصة مع شخصيات Sims بناءً على التفاعلات اليومية. تعتني شخصيات Sims الخاصة بك بحيواناتها الأليفة وتدربها وتلعب معها في الوقت الذي يظهر فيه كل حيوان سلوكيات مميزة وغريبة في بعض الأحيان.
ابن عيادة بيطرية وعين موظفين متفانيين وتقدم في مجالك المهني كأكثر طبيب حيوانات واعد في المدينة. أنت المسؤول عن العمليات اليومية؛ بدايةً من الخدمات المقدمة وحتى المصاريف التي تطلبها. يمكن لشخصيات Sims الخاصة بك تشخيص الحيوانات الأليفة وعلاجها بعمليات جراحية حرجة أو علاج البراغيث وأمراض أخرى بأدوية بسيطة.
استكشف الشواطئ الساحلية لـ Brindleton Bay، وهو عالم جديد يمكن فيه لشخصيات Sims وحيواناتها الأليفة تأدية الأنشطة الخارجية والاستمتاع بها. العب لعبة الكلب الحائر بالقرب من أرصفة الميناء أو تمش إلى المنارة أو زر حديقة لإعداد دورة تدريبية وقابل شخصيات أخرى محبة للحيوانات في منطقتك. كن منتبهاً للحيوانات الأليفة الضالة التي يمكن لشخصيات Sims الخاصة بك أن تأويها كحيواناتها الخاصة.