جهّز مطبخك بأجهزة منزلية صغيرة مثل خلاط عمودي، أو آلة صنع الوافل، أو فرن البيتزا على سطح الطاولة لتوسيع آفاق الطهي. ومع ترقية شخصيات Sims لمهاراتها، سيتمكنون من فعل المزيد من خلال هذه الأجهزة الجديدة واكتشاف وصفات شهية أكثر.
حول حبك للطهي إلى مصدر دخل إضافي! يمكن لشخصيات Sims أن تفتح أعمالها التجارية الصغيرة الخاصة بها باستخدام منصة الطعام الجديدة وبيع الحلوى الشهية والوجبات اللذيذة للجيران. يمكن تسمية المنصات وتخصيصها لتعكس شخصية Sim الخاصة بك ونوع الطعام الذي يختارون تقديمه.
لن تكتمل مغامرتك في الطهي بدون الموضة المناسبة. ستجعل قصات الشعر المناسبة للمطبخ والإكسسوارات المتعلقة بالطعام والمآزر لجميع أفراد العائلة شخصيات Sims الخاصة بك تبدو كطهاة هواة جادين.