تتمتع هذه المدينة ذات الكثافة السكانية العالية بضواحي فريدة بشكل كافً لتقدم لشخصيات Sims الخاصة بك الكثير لاستكشافه. اطلق العنان لإبداعك في ركن الفنون أو غن في وسط حانة الكاريوكي في منطقة الموضة. اتجه إلى سوق التوابل للعب كرة السلة بغرض المتعة أو أدع أصدقاءك إلى منزلك للعب ألعاب الفيديو بعد يوم طويل في المكتب في أعلى المدينة.
المهرجانات هي فرص رائعة لإثراء شخصيات Sims الخاصة بك. أفسح لها المجال لمشاهدة فناني الشوارع والدخول في مسابقات والتعرف على مجموعة كبيرة متنوعة من الفنون الشعبية القادمة من كل مسار في الحياة. ألق نظرة على تحدي الكاري في مهرجان التوابل أو الألعاب النارية المضيئة مع شريكك حسن المظهر في المهرجان الرومانسي.
يفتح أمامك وجود الكثير من الجيران الجدد جميع أنواع الفرص لتكوين علاقات طيبة وعلاقات سيئة على حد سواء. قد تكون شخصيات Sims الخاصة بك صداقات مع أصدقاء مقربين جدد أو تتعرف على حب جديد، ثم تخوض نقاشاً بشأن إعطاء شريكها المفتاح الخاص بسكنها. وماذا عن هؤلاء الجيران المزعجين وحفلاتهم الراقصة في وقت متأخر من الليل؟ سيكون عليك أن تقرر الطريقة التي تتعامل بها مع الأمر؛ إذا لم تكن قادراً على التغلب عليهم، فربما عليك أن تنضم إليهم.