لن تشعر بالحيرة أو الارتباك مجدداً أبداً. إذ تجمع هذه الأزياء والقطع بين عبق الحنين إلى الماضي والطابع المثالي لنسج قصص جديدة عن نشأة الأشخاص. لا شيء يمنحك ثقة أكبر من ارتداء تنانير كاروهات متطابقة مع صديقك المفضل.
هل أنت شديد الانتقائية؟ تضم هذه المجموعة بعضاً من أبرز صيحات التسعينيات، مثل الملابس العلوية متعددة الطبقات والتنورة ذات الأزرار الأمامية. تألق بإطلالة ساحرة في صالة الألعاب الرياضية مع ثوب التمارين الرياضية الضيق، أو استمتع بإطلالة مريحة مع أوفرول Tai.