قليل من Sims
استخدم الديكور في هذه المجموعة لتجعل منطقة الكمبيوتر لديك تشعرك بالحميمية والاسترخاء وأنها تخصك تماماً مع النباتات والفوضى وملحقات الألعاب. حتى أن هناك مكعبات تخزين لعرض المنمنمات وغيرها من العناصر الثمينة التي تجعلك سعيداً!
من لا يريد نبتة بقرة صغيرة معلقة فوق رؤوسهم؟ تشتمل هذه المجموعة على كل أنواع التنبيهات لـ The Sims، بما في ذلك مكتبة الجبن المشوي الصغيرة وساعة منبه رائعة.