استكشف الغابة لتصادق المَخلوقات الغابيّة أو ابحث عن اللقيمات الشهية أو توجه إلى المدينة لمقابلة السكان المحليين. سواء أكانت شخصيات Sim الخاصة بك تحضن بقرة أو تعقد صداقات (أو تكون عداءات) مع الدجاج أو تزرع أكبر الخضروات حجماً فالريف مليء بالتجارب الجديدة وطرق التواصل مع العالم من حولها.
في المنزل، توفر بقرة الكوخ حليباً طازجاً (منكه) للجميع بينما تضع الدجاجات بيضها في العش. اجمع صوف حيوان اللاما لتنفيذ الحرف اليدوية واحذر من الثعالب المؤذية؛ فتلك الحيوانات المزعجة تحب البيض! وفي الغابة، انتبه للحياة البرية التي تقدم لك الأرانب والطيور التي ستكتسب ثقتها للحصول على هدايا موسمية وتلقي المساعدة في الحديقة.
اجعل الطهي والزراعة تجربة ممتعة للعائلة بأكملها. الوصفات الجديدة وتحديات الأرضي تتطلب مكونات طازجة لكل وجبة. سواء أكانت شخصيات Sim الخاصة بك تزرع طعامها بنفسها أو تزور سوق القرية أو تبحث عن اللقيمات الشهية في البرية، فالطعام الطازج هو الأفضل! هل أنت على قدر التحدي؟ جرّب زراعة المحاصيل الضخمة للدخول المسابقة المنعقدة في Finchwick Fair.
Henford-on-Bagley هي قرية دافئة يعرف فيها الجميع بعضهم البعض. لذا، جهز سلة النزهة الخاصة بك والسلة المطرزة يدوياً وتوجه إلى حانة The Gnome's Arms للاسترخاء مع السكان المحليين بعد يوم طويل. اربح الهدايا الفريدة وتعرف على أساطير القرية من الجيران أو شارك في Finchwick Fair لاستعراض بقرتك أو دجاجتك الأعلى قيمة.