ابن مطبخ أحلام شخصية Sims الخاصة بك مع مجموعة جديدة كلياً من البلدان والجزر والكابينات والقطع التي يمكن مزجها ومطابقتها. تضيف التفاصيل الصغيرة قيمة على الأناقة غير الاعتيادية للعناصر، بينما تتماشى لوحات الألوان المتعددة مع أي غرفة.
هناك سبب يجعل المطبخ هو القلب النابض للبيت. كل عنصر يعمل مع الآخر باتساق ليشكل بيئة دافئة مع أثاث وديكور ومواد من الماضي.