أنشئ فناءً خلفياً رائعاً وأنيقاً لتستمتع به العائلة. جرب العمل بالنقوش والتصميمات والألوان الساطعة واربط بين الأنماط، ثم زين بالمصابيح المعلقة والأنسجة اللامعة والنباتات الاستوائية.
افسح المجال في بيتك لنسيم منعش وضوء شمس ساطع مع أعمدة ممرات جديدة وأنت تحافظ في الوقت نفسه على خصوصيتك مع نوافذ خشبية مشبكة بشكل جميل. إنه مزيج بين أفضل ما في العالمين!