استعرض قطع الحلي الموجودة على الموقد الزخرفي، واضبط جهاز الراديو الكلاسيكي خاصتك على محطتك المحببة واسترخِ على أريكتك المفضلة المصنوعة من القماش المضلّع.
زَيَّنَ غرفتك بقطع فنية جريئة ولافتة النيون الجريئة. اجمع بين الأسطح الأنيقة التي تعود لمنتصف القرن العشرين واكتشافات الميراث الفريدة.