تأتي هذه المظاهر العصرية مستوحاة من الزمان والمكان القريبين والعزيزين على قلب Ebonix. وهي تتسم بالجرأة والاستثنائية وتعكس الطراز الذي أرادت Ebonix مشاركته مع مجتمع لاعبي Sim.
استمتع بمزيج من الألوان المميزة والأنماط المفعمة بالحيوية! تعد القمصان الشهيرة المطبوع عليها رسومات جرافيتي، والبذلات زاهية الألوان، والأظافر الساحرة بعضاً من الخيارات فحسب التي تتمتع بها شخصية Sim الخاصة بك لتعبر عن ذاتها.
امنح شخصيات Sim خاصتك طرقاً أكثر للتعبير عن إبداعهم. ثمة حامل لوحة وجهاز لوحي وطاولة خشبية جديدة لتستخدمها شخصيات Sim في مساعيهم الفنية. ضع عناصر طبيعة صامتة ملهمة وخلفية ودعائم أخرى لتساعدك حقاً في إطلاق العنان لإبداعك.
أضف ازدهاراً فنياً إلى لوحتك والاستوديو خاصتك. أضف رذاذ الطلاء إلى الأرض وعناصر الفوضى مثل اللوحات والعلب والأنابيب والفرشات ودفاتر الرسم المكدسة في كل رف وزاوية.