اغمر مجموعتك بالكريستالات والمعادن الجديدة والملونة التي يمكن استخدامها لإبداع مجوهرات متلألئة. يمكن للصائغين الطموحين تعزيز مهارتهم الجديدة باستخدام آلة قطع الأحجار الكريمة لتقطيع الكريستالات ومن ثم الإبداع في تخصيص المجوهرات.
ابحث عن الكريستالات أو اجمعها من شجرة الكريستال واستعد لشحنها بطاقة فائقة! ستؤثر الكريستالات المشحونة على شخصيات Sim بطرق عديدة، مثل تغيير حالاتهم المزاجية أو حتى مساعدتهم في حياتهم المهنية.
امزج إبداعاتك اللامعة بلمحات من الغموض والإثارة. فالملابس والأثاث المضمنان في هذه الحزمة مثاليان لورشة عمل مريحة! كما أن هناك مجموعة من المجوهرات الحالمة التي تم إبداعها بالتعاون مع Simmer Arethabee، وهي متوفرة في إنشاء شخصية Sim.