ارتق بأي غرفة معيشة بسيطة إلى حالة ملهمة على الفور مع القطع الانتقائية المعبرة في The Sims 4 Decor to the Max Kit. يجذب الديكور الجريء والبراق الأنظار في هذه المجموعة؛ مما يسهل تبني قواعد التصميمات الفخمة مع القليل من كل شيء.
العب بالأنماط وافسح المجال أمام الألوان لتتداخل مع مزج ومطابقة الأثاث بمختلف الأنماط. رتب التفاصيل المتباينة والمكملة مثل ورق الحائط والسجاد لتنسيق الأشكال الفائقة التي تخلق أجواءً مشغولة وجميلة في الوقت نفسه.
اجمع العناصر التي تقدم التصميمات الجمالية العصرية والتجريدية ونقوش البلورة مع مجموعة كبيرة من الرسومات والأشكال والألوان. توغل في التعبير عن الذات من خلال الوصول إلى الفن السريالي مع درجات ألوان الباستيل المذهبة والأنماط الهندسية والأقمشة العميقة.