تتميز هذه المجموعة بألوان حيادية مستوحاة من المناظر الطبيعية للصحراء الجنوبية الغربية ومواد مثل الأحجار والخشب. المظهر العام فاخر وغير مبهرج، مثالي لبناء واحة مريحة في منزل شخصيات Sims الخاصة بك أو في فنائهم الخلفي.
رتب مكاناً للمشروبات وأريكة ومدفأة وغير ذلك لتبدو وكأنها عناصر معمارية عملية مضمنة في مساحتك، وأنشئ المكان المثالي للحفل الكبير أو للعشاء الشاعري القادم لشخصية Sims.