قم بترقية تجربة بيئة اللعب الخاصة بك مع The Sims 4 Digital Deluxe Upgrade واحصل على محتوى The Sims 4 Up All Night وLife of the Party الرقمي. يقدم Laser Light Show وFlaming Tiki Bar وعناصر زينة ممتعة وأزياء حفلات مذهلة والمزيد.