استكشف كل الخبرات التي توفرها الكلية. احضر الفصول الدراسة التي تُعد شخصيات Sims لديك للنجاح في المهن الوظيفية كالهندسة أو التعليم أو القانون. اكتشف علوم تصميم الآليين ولعبة البنج بونج، أو استمتع بالقليل من المشاغبة بخداع الكلية المنافسة. ذاكر بجد واحظ بقسط من النوم وقم بتحية شعار الكلية، ولكن احرص على أن تكون درجاتك عالية!
ابدأ فصلاً جديدًا لشخصية Sim في جامعة بريتشيستر التاريخية أو معهد فوكسبري الحديث. امكث في غرفة بسكن الطلبة أو خارج الحرم الجامعي، واستكشف مدينة بريتشيستر بالدراجة، واقض بعض الوقت في مجالس الطلبة واحضر جلسة تعليمية في المكتبة. قم بتشجيع الهيئة الطلابية في أحداث الكلية، وارتد ملابس بألوان الكلية لكي تظهر الفخر لدى شخصية Sim الخاصة بك.
التحق بالجامعة واختر الفصول الدراسية التي تثير فضولك: علم الأحياء، أو علوم الكمبيوتر، أو تاريخ الفنون، أو حتى علوم الجريمة. احضر محاضرة أو قم بإجراء أبحاث دراسية وعروض تقديمية - كلما ازداد مستوى تعليم شخصية Sim الخاصة بك، ازداد نجاحها. الالتزام بحضور الفصول الدراسية أو عدم حضورها سيؤثر على درجات شخصية Sim الخاصة بك، لذلك فإن إدارة الوقت أمر ضروري.
إن طريقة تعامل شخصية Sim الخاصة بك مع حياة الجامعة يعود إليك. ادرس طوال الليل لإنهاء الفروض المنزلية أو استمتع بالاسترخاء والنوم. في وجود أنشطة مثل إسقاط الكرة في العصير، واللعب بكرة القدم، والخروج مع رفاق المسكن، لم يكن أخذ استراحة ممتعًا بهذا القدر من قبل! انضم إلى تنظيمات الكلية، مثل علوم تصنيع الآليين، أو المناظرات، أو الفنون، أو حتى المجتمعات السرية الغامضة. وبمرور الأعوام، ستصل شخصيات Sims إلى أفضل مستوياتها، وسيكتشفون حياتهم المقدرة لهم.
اجعل المكان الخاص بشخصية Sim الخاصة بك مريحًا باستخدام الديكور الذي يعبّر عن الشخصية في غرفة سكن الطلبة. قم بتطوير أسلوب الشخصية بأي طريقة تريدها - سواء بارتداء السراويل الرياضية أو أفضل الملابس لدى الشخصية، هنالك دائمًا طريقة لإظهار شخصيتك في الكلية أو إثارة إعجاب زملائك.