تتطلب كل وظيفة لمسة شخصية. الأمر ليس قائمًا على احتياجات العميل فحسب، لكن كذلك تفضيلاته وميزانيته. ما هي الألوان التي يحبها؟ هل تلهمه الموسيقى؟ ما هي هواياته؟ ستحتاج إلى تخصيص تصميماتك بأخذ كل هذا عين الاعتبار إذا كنت تريد توصية رائعة.
سواء كنت تجدد غرفة واحدة أو تعيد تصميم مكان بأكمله أو تجدد مساحة تجارية، فهدفك هو إسعاد العميل. أنت مسؤول عن كل التفاصيل. يقدم الأثاث المرن مثل الأرائك المجزئة والرفوف القسمة والمواقد والأفران المدمجة خيارات أكثر عمقاً من أي وقت سبق.
عندما تنهي المشروع، تباه به! على أمل أن يلهم عملك البكاء من فرط السعادة بدلاً من دموع الخيبة. اكشف النقاب عن النتائج لترى ردة فعل العملاء لتغيير منزلهم المخصص كاملاً بمقارنة قبل وبعد. حول حياة الشخصيات بتحويل المساحات.