رتب أرفف كتب وعناصر الديكور القابلة للتجميع بطريقة تناسب أناقة شخصية Sims الخاصة بك، سواء كان ذلك يعني مقعد يطل على نافذة مضيئة أو مخبأ في زاوية.
انغمس في كتاب جيد وأريكة مريحة. تقدم هذه المجموعة عناصر فاخرة مع لمسات تبعث على الاسترخاء ستساعد شخصية Sims الخاصة بك في الحصول على قسط من الراحة.
صمم مساحة أنيقة وجذابة بقطع راقية، مثل السرير الفخم مع لوح رأس منقوش والطلاء والسجاد الفخم وتفاصيل أخرى مثيرة.
قم بترقية أسلوب حياتك ببعض البذخ. أعلن عن نفسك مع بعض عناصر الرفاهية مثل التلفزيون الذي يأخذ شكل لوحة فنية على الجدار وحقائب يد المصممين والمنحوتات ومشغلات الموسيقى العملية.