قم بترقية مجموعة مستحضرات التجميل الخاصة بشخصية Sim لديك. انتقل بسهولة من إطلالات نهارية ناعمة تتضمن ظلال عيون خفيفة وملمع شفاه بألوان محايدة إلى إطلالات لافتة مع ظلال عيون دخانية وأحمر شفاه جريء. سواء كان ذلك لمواعيد عاطفية، أو حفلات زفاف، أو حفلات توزيع جوائز، أو حفلات تخرج، فإن هذه المجموعة تضمن أن تتمكن كل شخصية Sim من إبراز أسلوبها الفريد والمميز. صُممت بواسطة CRYPTICSIM.
غيّر مظهر المكياج لشخصيات Sim الخاصة بك بعناصر مثل كريم الأساس وتحديد الملامح وإبرازها. أضف عناصر فريدة مثل النمش المصطنع والشامات لتصل بشخصيتك إلى الجمال الخلاب.